السفارة الباكستانية في واشنطن تختتم مؤتمر الاستثمار التكنولوجي بين باكستان والولايات المتحدة
استضافت سفارة باكستان في واشنطن العاصمة الجلسة الختامية لـ “مؤتمر الاستثمار التكنولوجي بين باكستان والولايات المتحدة لعام 2025″، بمشاركة بارزة من شركات تكنولوجيا المعلومات، ومديري التكنولوجيا، وقادة الأعمال، ورواد الأعمال ويعد هذا الحدث الفصل الختامي في سلسلة من المؤتمرات التي تلت فعاليات ناجحة في دالاس ومدينة نيويورك، والتي هدفت إلى الترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات المتنامي […]










