اتفق رئيس الوزراء الباكستاني ونظيره القطري، خلال اتصال هاتفي، على مواصلة التواصل لمتابعة التقدم في نتائج المباحثات
تلقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، حيث جرى بين الجانبين حديث ودي تناول الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة. وخلال الاتصال، أعرب شهباز شريف عن شكره للقيادة القطرية على دعمها الكامل وتأييدها لجهود السلام التي تقودها باكستان من أجل خفض […]










