باكستان تختتم مشاركتها التاريخية في إكسبو 2025 أوساكا محققةً نجاحاً قياسياً وجائزتين مرموقتين
اختتمت مشاركة باكستان في معرض إكسبو 2025 أوساكا، كانساي، اليابان، يوم الثلاثاء بحفل الاختتام، محتفلةً بالمساهمات البارزة للدولة في المعرض الذي استمر ستة أشهر. مثّل باكستان في حفل الاختتام كل من عبد الحميد، المفوض العام للقسم الباكستاني في إكسبو 2025 وسفير باكستان المعيّن لدى اليابان، ومحمد نصير، مدير المشروع لإكسبو 2025/ المدير العام الأقدم لهيئة […]










