رئيس الوزراء شهباز شريف يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزيرة التنمية الدولية البريطانية
التقى رئيس الوزراء شهباز شريف، يوم السبت، بالبارونة جيني تشابمان، وزيرة الدولة البريطانية للتنمية الدولية وشؤون أفريقيا، حيث جرى بحث التعاون الثنائي في مجالات التنمية، والتغير المناخي، والانخراط الاقتصادي، إضافة إلى القضايا الإقليمية. ووفقاً لبيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، عقدت البارونة تشابمان، التي تقوم حالياً بزيارة رسمية إلى باكستان، محادثات مع رئيس الوزراء في […]
رئيس الوزراء شهباز شريف يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزيرة التنمية الدولية البريطانية Read More »










