رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني: الهجمات الأميركية انتهاكٌ صارخ لوقف إطلاق النار وترامب لا يلتزم بالمفاوضات
أدان رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، إبراهيم عزيزي، بشدة الهجمات الأميركية على إيران، واصفًا إياها بأنها انتهاكٌ صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار.
وقال عزيزي إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أثبت أنه لا يلتزم لا بمبادئ التفاوض ولا باحترام اتفاق وقف إطلاق النار.
وأضاف في منشور على منصة إكس أن هذا الانتهاك غير المسؤول لوقف إطلاق النار سيؤدي، كما حدث في السابق، إلى تراجع الولايات المتحدة وندمها.
وأكد المسؤول الإيراني أن لعبة توجيه الاتهامات لم تعد مجدية، مشددًا على أن الولايات المتحدة ستتحمل عواقب أفعالها.



