وزارة الصحة: إبلاغ عن أول حالة إصابة بمرض الجدري القردي في إقليم السند
أفادت تقارير من إقليم السند عن تسجيل أول حالة إصابة بمرض الجدري القردي يوم السبت، بعد أن أظهر شاب نتيجة إيجابية للفيروس في كراتشي، وذلك وفقًا لبيان صادر عن منسق الإعلام في وزارة الصحة الإقليمية تم تسجيل حالات إصابة بمرض الجدري القردي في خيبر بختونخوا، حيث تأكدت إصابة مريضين آخرين بالفيروس في 7 مارس. […]
وزارة الصحة: إبلاغ عن أول حالة إصابة بمرض الجدري القردي في إقليم السند Read More »










