رئيس الوزراء الباكستاني يجري اتصالًا هاتفيًا مع ولي العهد السعودي لبحث التطورات الإقليمية
أجرى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، يوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، حيث جرى خلال الاتصال بحث وتبادل وجهات النظر حول الأوضاع الإقليمية والتطورات الراهنة. وأعرب رئيس الوزراء عن تضامن باكستان الكامل مع المملكة، مؤكدًا أن […]










